May 20, 2024
Home » كيف تعمل الجراحة التجميلية على بناء احترام الذات والثقة؟
لقد أدت التطورات التقنية، مثل الترفيه عبر الإنترنت، إلى جعل جميع أنواع الأشخاص قلقين بشكل متزايد بشأن الطريقة التي ينظرون بها. بافتراض أن هذا يصورك، تخطط الإجراءات الطبية التصالحية لمساعدتك في الحصول على نظرة أفضل لنفسك. على أية حال، ما هي الأهمية هنا؟

يركز على إظهار أن الأشخاص الذين يخضعون لعمليات جراحية سطحية مثل ثني المعدة، تكبير الثدي، عملية التثدي (للرجال)، وتجميل الأنف يكونون راضين بشكل عام عن نتائجهم.

توضح هذه الفحوصات المكافئة كيف يمكن للإجراء الطبي التصحيحي أن يؤثر على احترام الفرد لذاته. وبشكل أكثر وضوحًا، يمكن للتحسين التصالحي أن يساعد في تعزيز الثقة واليقين. الغالبية العظمى تستخدم هذه المصطلحات بالعكس، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا.

هناك تناقضات بين المصطلحين، ويمكن أن يساعد الإجراء الطبي التصالحي في كليهما طالما أنك تواكب الافتراضات المعقولة.

يجب أن ننتقل إلى الأهمية الحقيقية لمصطلحي الثقة واليقين وكيف يمكن أن يمنحك الإجراء الطبي السطحي هدفًا متجددًا للاستيقاظ في الصباح.

اقرأ مقالنا: الإجراء الطبي التصحيحي مقابل الإجراء الطبي التجميلي – ما هو المناسب لك؟

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عنه عمليات التجميل في الرياض

ما الفرق بين الثقة واليقين؟

الثقة هي مقدار القيمة التي تضعها على نفسك. أنت تعزز الثقة في ضوء تعاونك مع الآخرين واللقاءات التعليمية.

أنت حقًا تريد الثقة السليمة حتى تتمتع باليقين لمعرفة صعوبات الحياة.

عندما تكون لديك ثقة قوية، بغض النظر عما إذا كانت الحياة قد أعطتك الليمون، فأنت على استعداد لتحضير حفنة من عصير الليمون.

الثقة المنخفضة يمكن أن تتحول إلى ناقد داخلي لا يرحم. يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى تدمير نفسك عندما تركز على الآخرين أو يتم اتخاذ قرار سلبي عليك من قبل الآخرين.

يرتبط اليقين بمعرفة قدراتك الخاصة والثقة بها. الثقة بالنفس يمكن أن تتغير اعتمادًا على الظروف التي تعتبر نفسك فيها. قد تكون متأكدًا من لعب الشطرنج، ولكن قد تحتاج إلى اليقين أثناء ممارسة الرياضة، على سبيل المثال.

مع انخفاض اليقين، عندما ترميك الحياة بالعوائق، قد تشعر أنك تستحق ذلك لكونك عديم الفائدة.

هل هذه الأشياء الواضحة ترتفع قليلاً؟

لتعزيز الثقة السليمة واليقين، من الضروري التدرب على الاعتراف بالذات والتعرف على نفسك.

علاوة على ذلك، إذا كان هناك جزء من الجسم تشعر أنه يمكن أن يبدو جيدًا، فقد تكون الجراحة التجميلية في كثير من الأحيان طريقة رائعة للاعتزاز بنفسك. مرة أخرى، تعد الافتراضات السليمة أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق نتائج رائعة من خلال التحسين التصالحي.

كيف يؤثر الإجراء الطبي الترميمي على مظهرك؟

يؤثر الإجراء الطبي التصحيحي على مظهرك
وجود جزء واحد على الأقل من جسدك تكرهه يمكن أن يجعلك تشعر بالاهتزاز. قد يكون لديك بعد ذلك قدر منخفض من اليقين فيما يتعلق بأشياء مثل السعي وراء منصب أعلى، أو الحصول على موعد، أو السعي إلى أن تكون في أفضل حالاتك.

من خلال الوصول إلى استراتيجيات ترميمية لا حصر لها، يمكن تغيير أي جزء من الجسم تقريبًا وتحسينه ومراجعته.

سواء كان لديك بشرة خالية، أو دهون زائدة، أو نضج الوجه، أو فقدان حجم الثدي، أو تدلي الثديين، أو نمو الثدي الزائد (إذا كنت ذكرًا)، أو مخاوف بشأن شكل الأنف أو حجمه، فإن الترقية الترميمية يمكن أن تساعدك.

اقرأ مقالنا: 20 إجراء طبي تصحيحي وعلاجات غير حذرة لإنعاش مظهرك

هل سيجعلك الإجراء الطبي التصحيحي أكثر يقينًا؟

كل شخص فريد من نوعه، ومع ذلك يشعر الكثير من الناس بفيضان من اليقين عندما يشعرون بالرضا عن مظهرهم. عندما تشعر بالإذلال أو اليأس بشأن جزء من جسدك، فإن ثقتك بنفسك يمكن أن تصمد أمام رصاصة واحدة. الحزن يمكن أن يتبع. يمكنك أن تحاول الانسحاب اجتماعيًا، مما يضاعف من فشلك في الحصول على توقعات جيدة عن نفسك.

قد تعاني النساء ذوات الصدور المتدلية من القرب في الغرفة. ما يعادله مع الرجال الذين يعانون من التثدي. يمكن أن يؤثر هذا على علاقتك مع شريكك، كما يؤثر سلبًا على ازدهارك الاجتماعي.

يمكن أن يؤدي الإجراء الطبي التصحيحي إلى شعور أكثر وضوحًا بالرضا عن مظهرك. الأشخاص الذين يخضعون لأساليب ترميمية مشهورة مثل توسيع الصدر، وطية المعدة، وإجراءات التثدي، وشد الوجه، وشد المؤخرة البرازيلية غالبًا ما يعبرون عن أنفسهم بثقة أكبر. لذلك، تتحسن علاقاتهم، ويصبحون ملزمين بتحقيق أهدافهم المهنية والحياتية.

على الجانب الآخر من العملة، يوجد شخص يعاني من التوتر المستمر ويمكنه رؤية دهونهم العنيدة، أو أنفهم الكبير، أو صدورهم الصغيرة، أو قاعهم المستوي، ويحكم عليهم بوحشية لأنهم “غير كافيين”. ومن الواضح أن غالبية هذا الحديث المتشائم مع الذات هو بلا شك من نسج خيال الفرد. ومع ذلك، فإن افتراض إجراء طبي تصحيحي سيساعدك على رفع رأسك إلى أعلى قليلاً، ثم، عند هذه النقطة،

Share via
Copy link